باليستي يمني يدمر مركز عمليات للجيش السعودي في نجران

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية، صاروخاً باليستيا متوسط المدى من طراز “قاهرM2” على مركز تابع للجيش السعودي في نجران.

وأوضح مصدر في القوة الصاروخية اليمنية لقناة “المسيرة” بأن الصاروخ استهدف مركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران، مؤكداً أنه أصاب هدفه بدقة وأسفر عن تدمير المركز بشكل كامل.

هذا وقصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الضبعة في نجران، ومركز عفرة في جيزان، وفق ما أوردت وسائل اعلام يمنية.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد استهدفت، مساء أمس الثلاثاء مطار جيزان الإقليمي بصاروخ باليستي قصير المدى.

وتتصاعد وتيرة الضربات الصاروخية اليمنية ضد الجيش السعودي ومرتزقته منذ بداية العام الجاري 2018 بشكل لافت، إذ أن هذا الصاروخ الباليستي هو الرابع الذي تطلقه القوة الصاروخية اليمنية على أهداف سعودية.

عبدالسلام: يقتلون الشعب ثم يقولون هذا من أجل اليمنيين!

في غضون ذلك، أكد الناطق الرسمي باسم حركة “أنصار الله” في اليمن محمد عبد السلام، أن “العدوان السعودي الأميركي يقتل الشعب اليمني حصاراً وقصفاً وجوعاً ومرضاً، ثم يدعي أنه جاء من أجل اليمنيين”.

وفي تغريدة له على “تويتر” قال عبدالسلام: “فرضوا حصارا شاملا على الشعب اليمني، ونقلوا البنك المركزي من صنعاء، ومنعوا وصول التحويلات النقدية إلى اليمن، ويفرضون وصاية مُحكمة على أغلب المنافذ والموانئ اليمنية التي تخضع للاحتلال، ودمروا البنية التحتية تدميرا كليا ويقتلون الشعب قصفا وجوعا ومرضا ثم يقولون هذا من أجل مصلحة اليمنيين!!!”.

ويعاني اليمنيون من أوضاع اقتصادية وصحية متردية منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي على اليمن في العام 2015، حيث يستهدف العدوان المصانع والمنشأت التجارية ووسائل النقل، بالتزامن مع فرضه حصاراً اقتصادياً على البنى التحتية والمنشآت العامة والخاصة والمستشفيات والمدارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.