تجمعات حاشدة ونشاطات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية في المناطق اللبنانية وعند الحدود

شهد العديد من المناطق اللبنانية تجمعات وتظاهرات حاشدة ونشاطات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية ومتضامنة مع الفلسطينيين. وتجمع المئات عند الحدود الجنوبية مقابل العديسة وكفركلا رافعين الاعلام اللبنانية والفلسطينية مع هتافات منددة بالاحتلال ومجازره ومباركة للمقاومة الفلسطينية وانجازاتها. واعتلى بعض الشبان ابراج المراقبة ورفعوا عليها الاعلام الفلسطينية.

وفي بلدة مارون الراس المشرفة على فلسطين، نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين نشاطا تضامنيا تخلله نداءات تلبية لنصرة القدس وكلمات اكدت ان الخيار الوحيد للعودة هو المقاومة. وانتشر الجيش اللبناني في المكان، فيما سجلت تحركات لجنود الاحتلال في الجهة المقابلة.

وفي منطقة مثلث رام – مروحين في المنطقة الحدودية اقيم تحرك تضامني مع فلسطين المحتلة.

ونظم ملتقى حوار وعطاء بلا حدود في نادي الصحافة في بيروت، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت عنوان، سقوط اسطورة الخوف من اسرائيل التي لا تقهر، واكدت الكلمات ان المستجدات التي تحصل في المنطقة تشير بوضوح الى ان النصر هو لفلسطين وليس لأعدائها.

وعلى طريقتهم عبر صيادو ميناء الهادي في منطقة الاوزاعي عن تضامنهم مع الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال.وانطلقت قبالة العاصمة بيروت عشرات القوارب في مسير بحري وهي ترفع علم فلسطين ورايات المقاومة. وجدد الصيادون وقوفهم الدائم في البحر كما في البر الى جانب الحقوق الفلسطينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.