تحالف العدوان السعودي يواصل استهداف المحافظات اليمنية

 

واصل تحالف العدوان السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار ونفذ عمليات قصف مدفعي على محافظة الحديدة وغارات على عدد من المحافظات اليمنية الأخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن مرتزقة النظام السعودي أطلقوا عشرات قذائف المدفعية باتجاه كلية الطب ومنطقة مطار الحديدة ومناطق متفرقة في شارع الخمسين كما استهدف الغزاة والمرتزقة مناطق متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية بالمدفعية والرشاشات المتوسطة.

وأضاف المصدر إن يمنيا أصيب بنيران المرتزقة أثناء رعيه للمواشي في منطقة دار هارون بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة كما قصف المرتزقة بالمدفعية والعيارات الرشاشة قريتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو16 بمديرية الدريهمي.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة الحبط بمديرية الصفراء في محافظة صعدة وغارة على مديرية الظاهر وألقى قنابل ضوئية على منطقة بني غربان بمديرية ساقين.

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية فيما القى طيران العدوان قنابل ضوئية في سماء مديرية بكيل المير بمحافظة حجة وشن ثلاث غارات على مدينة حرض.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان استهدف منازل المواطنين في منطقة الرزوة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

ويواصل النظام السعودي ومرتزقته عدوانهم على اليمن منذ آذار عام 2015 رغم الاتفاق الذى توصلت إليه الأطراف اليمنية خلال المحادثات التي جرت في السويد الشهر الماضي والإدانات والمطالبات الدولية بوقف هذا العدوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.