تفاصيل إنفجار السيارة المفخخة في بعلبك

baalbak - infijar - huzbullah 4

إنفجرت سيارة مفخخة رباعية الدفع عند الثالثة من فجر اليوم على الطريق بين بلدة صبوبا ووادي ابو موسى الذي يوصل الى حربتا في بعلبك على بعد حوالى كيلومترين من أحد مراكز “حزب الله” في المنطقة.

واعترض السيارة أحد حواجز الحزب الذي كان يراقبها وأطلق النار عليها ما أدى إلى انفجارها أو تفجيرها من قبل سائقها وقد وقعت إصابات بين المواطنين وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المنطقة التي تمّ تطويقها.

وأفيد عن 4 سيارات مدمرة بشكل كامل نتيجة الانفجار في بعلبك وسقوط عدد كبير من الاصابات وأن حزب الله يفرض طوقا امنيا كبيرا حول موقع الانفجار.

baalbak - infijar - huzbullah 1

ووفق “الوكالة الوطنية للإعلام”، فقد “اعترض سيارة البي.أم 525 أحد حواجز الحزب الذي كان يراقبها وأطلق النار عليها، ما أدى إلى انفجارها أو تفجيرها من قبل سائقها عند مفرق بلدة زبود، وأسفر الحادث عن إصابات في صفوف المواطنين”، إضافً إلى تضرر سيارة شيروكي واحتراق فان وسيارة مازدا”.

baalbak - infijar - huzbullah

لكن مصدر أمني كان تحدث لإذاعة “صوت لبنان” (100.5)، عن أن “السيارة الرباعية الدفع التي انفجرت في اللبوة أدت إلى تناثر أشلاء الإنتحاري الذي لم تعرف هويته بعد”، مشيراً إلى أن “الإنفجار أصاب عنصرين من حزب الله بجروح طفيفة”.

baalbak - infijar - huzbullah 2

 

baalbak - infijar - huzbullah 3

 

المصدر: موقع الحدث نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.