جعفري: أي خطأ من أميركا وأتباعها ستكون نتيجته إبادة إسرائيل

iran 0 army 87

قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد أنه يتوجب على المسؤولين الإيرانيين التعاطي مع الإتفاق النووي كأنه لم يكن في حال لمسوا أي نقض للعهد من قبل الغرب والأميركيين، معتبراً ان المواجهة بين ايران وأميركا تشبه الحرب الوجودية.

دعا قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري إلى الإستمرار في دعم الفريق الإيراني المفاوض في الملف النووي بما يضمن نجاحهم في مواجهة المطالب غير المقبولة من الطرف المقابل.

وجدد جعفري تأكيده على الخطوط الإيرانية الحمراء وضرورة الإعتراف بها بشكل صريح ورسمي وعلى رأسها الحق الايراني في تخصيب اليورانيوم وامتلاك التقنية الكاملة لإنتاج الوقود النووي ورفع كافة العقوبات المفروضة على طهران.

وأكد جعفري أنه يتوجب على المسؤولين الإيرانيين أن يتعاطوا مع الإتفاق النووي وكأنه لم يكن في حال لمسوا أي نقض للعهد من قبل الغرب وأميركا أو بدر من الغرب وواشنطن أي تصريحات توحي بعدم الإلتزام بما تعهدوا به.

وشدد قائد الحرس الثوري على أن يعتمد المسؤولون الإيرانيون على الطاقات الداخلية والوطنية في تطوير البلاد إلى جانب إستمرارهم في الحراك الدبلوماسي المقتدر على الساحة الدولية.

وعن العلاقة مع الولايات المتحدة أكد جعفري أن المواجهة بين ايران وأميركا تشبه الحرب الوجودية، وتجاه أي خطأ من قبل أميركا أوأتباعها في المنطقة سيكون الرد الإيراني المطروح على الطاولة هو إبادة الكيان الصهيوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.