جيش الاحتلال: لدينا انشطة استخبارية وتكنولوجية موجهة الى لبنان

israel army

عندما يتحدث امين عام حزب الله، السيد حسن نصر الله، فالاذان الصهيونية تستمع جيداً. كل الاحاديث في لبنان عن عمليات التجسس الصهيونية، لم تلق سوى صمتاً لافتاً من “تل ابيب”، لكن ان يتحدث السيد نصر الله، فهذا مدعاة للخشية، ومن امكانات الرد، الامر الذي يستدعي من جيش الاحتلال الاسرائيلي الرد. “القناة الاولى” في التلفزيون العبري، ورداً على كلمة السيد نصر الله في التاسع من عاشوراء، وما اسمتها “رداً على الاتهامات التي وجهها إلى اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية بالتجسس على لبنان”، نقلت عن قائد ميداني صهيوني يقود وحدة خاصة على الحدود مع لبنان، (قائد كتيبة ليمان في فرقة الجليل المقدم يوآف بار ششت)، ان “الجيش الاسرائيلي و”اسرائيل” يقومان بكل ما عليهم القيام به من اجل الدفاع عن السكان، فنحن ننظر، ونشاهد، ونقوم بنشاطات على طول الحدود من اجل التأكد ان احداً لن يمس بالسكان وبالمدنيين، ونقوم بكل ما هو مطلوب”، على حد قوله.

وأضاف بار ششت “ان حزب الله يعمل هنا كالمعتاد، يشاهد قواتنا، يحاول ان يعرف طبيعة روتين النشاطات، يخطط، يعمل. ونحن نعمل في مقابله عبر نشاطات علنية ومخفية وعبر وسائل استخباراتية، تكنولوجية، وايضاً عبر نشاطات قتالية على الارض من اجل تحديد ومنع الامور التي يحاولون القيام بها”.

“القناة الاولى” اشارت الى انهم في الجيش يتابعون بدقة وبحذر ما يجري في لبنان، “خاصة ان يدركون جيداً بان لـ (السيد حسن) نصر الله حساب مفتوح مع “اسرائيل””.

المصدر: موقع العهد الإخباري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.