حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين زين العابدين يوسف وخليل جميل

 

شيّع حزب الله في بلدة الشهابية الجنوبية الشهيد المجاهد زين العابدين الشيخ أحمد سعيد يوسف (سعيد) بعد استعادة جثمانه الطاهر، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عدد من القيادات الحزبية، وشخصيات وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء البلدة والقرى والبلدات المجاورة.

وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة تتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا و”إسرائيل” والتكفيريين.


تشييع الشهيد المجاهد زين العابدين الشيخ أحمد سعيد يوسف (سعيد)

ثم أقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لُفَّ بعلم حزب الله، كما أدّت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة. وأقيمت الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر ليوارى بعدها الثرى في جبانة البلدة إلى جانب من سبقه من الشهداء.

* تشييع الشهيد المجاهد خليل بشير جميل في معروب

وفي بلدة معروب الجنوبية، شيّع حزب الله الشهيد المجاهد خليل بشير جميل (قاسم) بعد استعادة جثمانه الطاهر، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عدد من القيادات الحزبية، وشخصيات وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء البلدة والقرى والبلدات المجاورة.

وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا وإسرائيل والتكفيريين.

كما أقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لُفَّ بعلم حزب الله، كما أدّت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر بإمامة فضيلة الشيخ عبد المنعم قبيسي، ليوارى بعدها في ثرى جبانة البلدة إلى جانب من سبقه من الشهداء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.