حزب الله يشيع شهيد الاعلام المقاوم الزميل حسن عبدالله

hassanabdallah-shaheed

إذاعة النور:

بموكب مهيب شيع حزب الله الشهيد الزميل حسن عبدالله الذي قضى اثناء تأديته واجبه الجهادي والاعلامي في تغطية الاشتباكات الدائرة بين الجيش السوري والجماعات الارهابية في مدينة حلب شمالي سوريا. الشيخ حسان عبدالله ام الصلاة على الجثمان الطاهر بعدها انطلق موكب التشييع من قاعة السيد زينب “ع” ملفوفا بعلم حزب الله.
رفاق الشهيد حملوا نعشه الطاهر الذي تقدمه حملة الرايات وصور الشهداء القادة الى روضة شهداء المقاومة الاسلامية حيث ووري الشهيد في الثرى.
مراسل قناة المنار محمد نسر اكد ان الشهيد حسن علمه الطريق الى الله. وقال ” دائما كنا نتعلم كيف نرى انفسنا بالكاميرا ولكن الشهيد علمنا كيف نرى الله والطريق اليه بهذه الكاميرا.”
الفنان خالد السيد تمنى ان توحد دماء الشهيد عبدالله الامة العربية.” هنيئا لشهادته وانشاء الله تتوحد الامة العربية من هذه الشباب التي لا ترى السعادة في الحياة الا في الآخرة.”
من جهته عاهد الفنان جمال حمدان الشهيد بالسير على دربه ونهجه. وقال ” سنفتقد له كثيرا طوبى له ولامثاله ونحن نعيش بأمان بسبب الشهيد حسن وامثاله واقول له انشا الله نكون على قدر هذا الشهيد ونعاهده اننا سنكمل الطريق.”
وكان ذوو الشهيد قد تقبلوا التبريكات باستشهاده قبل مراسم الدفن في قاعة الحوراء زينب حيث حضرت العديد من الشخصيات السياسية والحزبية والعسكرية ووفود اعلامية مثلت اذاعة النور وقناة المنار فضلا عن حشد فني كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.