رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن يؤكد صمود الشعب والجيش بوجه العدوان

yemen-mhamad-ali-houthi

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي صمود أبناء اليمن وجيشه في وجه العدوان السعودي الأميركي حتى يتوقف العدو عن غيه واستكباره ويجنح للسلم.

وحيا رئيس اللجنة الثورية العليا خلال حضوره اللقاء الجماهيري الحاشد الثلاثاء بمدينة خمر بعمران، الذي نظمه أبناء مديريات خمر وحوث وبني صريم والعشة، أدوار ومواقف أبناء حاشد مع كل الشرفاء من أبناء الوطن مع القضايا الوطنية ومواجهة العدوان البغيض والدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا بكل حزم وعزيمة واقتدار وقوة وثبات.

وقال” فخور اليوم أن أكون حاضرا بين قبائل حاشد التي عُرف عنها الشجاعة والكرم والتضحية في سبيل أمن واستقرار الوطن ووحدته” .. لافتا إلى الأدوار النضالية لأبناء ومشائخ هذه المديريات وصمودهم في مواجهة مختلف التحديات.
وأضاف” بهذا الحضور الكبير نبعث رسالة إلى قوى العدوان أن سلاحنا وقوتنا بعد الله سبحانه وتعالى هو بأس وشدة القبيلة وغيرتها على دينها وأرضها، هؤلاء هم اليمانيون الذي يجب أن تتحاوروا معهم وليس مرتزقتكم الخاضعين في فنادق الرياض وتركيا وقطر”.
وشدد رئيس اللجنة الثورية العليا على ضرورة التكاتف والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته والتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار أو شق الصف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.