رحماني فضلي: أحبطنا محاولة تسلل الارهابيين الى إيران باشراف استخباراتي وأمني

 

أعلن وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي، عن إحباط محاولة تسلل لعدد من الارهابيين إلى داخل الأراضي الايرانية، اضافة لمنع تهريب كميات من الاسلحة والمتفجرات غرب البلاد.

وخلال تقديمه تقريرا عن مواجهة القوى الأمنية الايرانية للارهابيين أمس السبت، قال فضلي “تمكنا بسرعة وباشراف استخباراتي وأمني، من منع تسلل الارهابيين الى داخل البلاد”.

وفي كلمة له على هامش الاجتماع المشترك لمجلس التنمية والأمن المستدام لمناطق شرق وغرب إيران اليوم الأحد، أوضح فضلي تفاصيل مواجهة القوى الامنية للارهابيين، وقال “كانت تصلنا وباستمرار تقارير عن الخلايا الارهابية، ولله الحمد تمكنا وباشراف استخباراتي وأمني من رصد دخول السلاح والمتفجرات والارهابيين الى داخل البلاد وتصدينا لهم بسرعة”.

وأشار وزير الداخلية الايراني إلى أن قوات التعبئة والحرس الثوري ووزارة الأمن، والتي رصدت من قبل الخلية الارهابية التي تتكون من 22 شخصا، تمكنت من اعتقال 16 منهم وقتلت أحد الارهابيين فيما فر الباقون، مشيرًا إلى استشهاد 3 مقاتلين من قوات مقر ‘النجف الاشرف’ في هذا الاشتباك.

إشارة إلى أن قائد القوة البرية للحرس الثوري العميد محمد باكبور، أعلن أمس السبت القبض على 16 عنصرا من تنظيم “داعش” الارهابي ومقتل عدد آخر في العمليات التي جرت السبت في غرب البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.