سليماني: أحبطنا مؤامرات الأعداء

أكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني، الخميس، إن مؤامرات الأعداء تم إحباطها، وإن النصر الذي تحقق في سوريا ضد الإرهاب لا تضاهيه أي واقعة أخرى نظراً لحجم المؤامرة.

وقال الجنرال سليماني في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد القائد بالحرس الثوري “مهدي نوروزي” في سامراء بالعراق على يد تنظيم داعش، مطلع ديسمبر 2015، “نحن مقتدرون خارج البلاد وأحبطنا مؤامرات الأعداء”، معتبراً تصنيف الولايات المتحدة رئيس السلطة القضائية الإيرانية صادق لاريجاني على لائحة العقوبات بأنه “شرف له”.

وتابع “بعض الشخصيات تتبنى حديثا يشوبه خطأ استراتيجي، عندما تتسائل عن أسباب الحرب في سوريا؟ النصر الذي تحقق في سوريا لاتضاهيه أي واقعة أخرى نظرا لحجم المؤامرة”.

واعتبر قائد فيلق القدس إن “العالم تنفس الصعداء عبر انتصار محور المقاومة على المجموعات التكفيرية والارهابية وأن هذا النصر لايقدر بثمن من الناحية الانسانية”.

وبشأن القضية الفلسطينية، بين الجنرال سليماني إن “إيران لاتساعد من أجل تيار معين في فلسطين بل إنها تدعم جميع الشعب الفلسطيني من منطلق الواجب الديني والثوري والتصدي للكيان الصهيوني”.

وفي سياق متصل، نشر الجنرال سليماني اليوم في حسابه عبر “الانستغرام”، مقطع فيديو يظهر فيه إيرانيين وهم يقومون بحرق العلم الإيراني خلال الاضطرابات التي شهدتها البلاد أواخر ديسمبر الماضي.

وقال قاسم سليماني في حديثه عبر الفيديو “عندما شاهدت ذلك الجاهل يحرق علم ايران احترق قلبي وقلت ليتهم يحرقوني عشرة مرات ولم يحرقوا العلم الإيراني، لقد قدمنا الكثير من الشهداء ليبقى هذا العلم في القمة”.

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.