طهّر أكثر من 170 كلم.. هكذا يرد حزب الله على التفجيرات!

syrian army 2

نقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن مصادر قريبة من قيادة “حزب الله” ان الرد على العمليات الانتحارية ضد بيئتنا درس وعلى نحو معمق وبدأ تنفيذه باساليب عدة.

وكشفت المصادر ان وسائل الرد التي بدأ تنفيذها منذ مدة متعددة، وابرزها، رصد الجماعات التكفيرية ومتابعتها ومراقبة حركتها وخرق عملياتها، فهذه الجماعات الموجودة على الاراضي اللبنانية والتي تقع تحت انظار “حزب الله”، الذي يملك الكثير من المعلومات عنها، والرد على اي عملية للجماعات التكفيرية في لبنان ضد المدنيين ولافتعال فتنة سنية – شيعية، بعمليات أشد ضد تلك الجماعات في الساحة الحقيقية، اي في سوريا التي تشهد المواجهة الفعلية والاساسية”.

واوضحت المصادر ان “ضرب التكفيريين لمنطقة الهرمل بالصواريخ قبل مدة، دفع “حزب الله” الى الرد طهّر اكثر من 170 كيلومتراً مربعاً على الحدود اللبنانية – السورية، وتدمير مواقع جبهة النصرة فيها وقتل العشرات من عناصرها”، لافتة الى ان “الرد على تفجير السفارة الايرانية في بيروت وعلى التفجير في بئر العبد، كان بالهجوم على النبك وقاره ودير عطية في سوريا وقتل الكثير من التكفيريين في تلك المعارك”.

ولفتت المصادر الى ان “الرد على التفجير الانتحاري في الشويفات سيكون باسقاط يبرود في سوريا حيث تتحضر قوة كبيرة من “حزب الله” للدخول والاجهاز على كل جميع التكفيريين في تلك المنطقة، ولن تنتهي المعركة الا بالقضاء عليهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.