عبد الرزاق: “المستقبل” رشح جعجع لعرقلة انتخاب رئيس وللتمديد لسليمان

 

أثنى رئيس “حركة الاصلاح والوحدة” الشيخ ماهر عبد الرزاق في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي على مواقف الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله الواضحة والصريحة والهادفة لخير البلاد والعباد”.

وإعتبر عبد الرزاق أن “حزب المستقبل رشح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع لعرقلة انتخاب رئيس للجمهورية بغية التمديد للرئيس السابق ميشال سليمان الذي انقلب على تفاهم الدوحة وراح يتهجم على المقاومة ويتغزل في قوى الرابع من آذار، بهدف ارضائهم ليحصل على التمديد لولايته، ونحن نعتبر ترشيح جعجع الخطوة الاولى للتمديد لسليمان”.

وأكد عبد الرزاق في بيان، “تأييده للسيد نصرالله بارتياح المقاومة ورخائها تجاه مواجهة كل التحديات المفترضة”، معتبرا أنها “تحمي كل الشعب اللبناني ولا تمييز بين زيد وعمر ومن البدهي جدا انها قادرة على حماية نفسها وتطور قدراتها بكل الميادين ولكننا نريد رئيسا شرعيا نأتمنه على مستقبل بلادنا واولادنا ومقاومتنا ولن نكون مع رئيس استفزازي لم يستطع التاريخ تبيض سجله من القتل والخيانة”.

وعاهد السيد نصرالله بـ”المحافظة على كل عناصر المقاومة وسنحفظ دماء الشهداء الابرار وسنقف في وجه كل من يحاول الطعن بها وبتاريخها ومستقبلها. فالسيد أعاد الأمور إلى نصابها وموقعها الحقيقي ووضع الجميع أمام مسؤولياته والمطلوب من رئيس تيار “المستقبل” النائب سعد الحريري الإصغاء جيداً إلى ما قاله السيد بالأمس وننصحه أن يسلك الطريق الصحيح والعود ة عن الخطأ ولأن العودة عن الخطأ فضيلة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.