عطالله: لإقفال ملف المهجرين

 

شدد وزير المهجرين غسان عطالله على “ضرورة إقفال ملف المهجرين خلال الفترة التي أعطيت في البيان الوزاري”، مؤكدا مد يده “للجميع للتعاون لتحقيق هذا الهدف”.

كلام عطالله جاء بعد مشاركته بالقداس في كنيسة مار بطرس وبولس في مسقط رأسه بطمة الشوف، والذي ترأسه راعي الأبرشية الأب روبير سمعان بمشاركة أبناء البلدة.

وقال عطاالله خلال تقديم التهاني له في صالون الكنيسة: “نمد يدنا لكل الناس للعمل بمعيار واحد ودون استنسابية لإقفال هذا الملف بعد 29 سنة، وختم الجرح المؤلم لنا جميعا وللدولة ولصورتنا في الخارج، وقريبا سنبدأ بخطة وسينطلق العمل على أمل انجاز الملف خلال الفترة التي اخذناها في البيان الوزاري وهي 3 سنوات لإقفال هذا الجرح نهائيا، وقد أخذنا في القداس اليوم البركة للبدء بالعمل المطلوب”.

ثم انتقل عطالله الى بلدة معاصر الشوف حيث شارك بقداس أقيم بعده استقبال بمشاركة أبناء البلدة. وشدد عطالله في كلمته على “إعادة الثقة بالدولة”، وعلى “أن تكون وزارة المهجرين لبناء الدولة وفق أمور واضحة ومعيار واحد دونما تمييز، وكل صاحب حق يأحذ حقه. كما وستكون وزارة إنماء ومحافظة على العودة، وهذا ما نأمله قريبا وبالتعاون مع جميع الناس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.