على الهامش: إلى إخواننا في بوسطن

ala-alhamesh1

 

موقع إنباء الإخباري ـ
فيصل الأشمر:

نستنكر ونشجب وندين ونندد بالتفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينتكم الغالية منذ يومين، راجين من الله تعالى المغفرة والرحمة لقتلاكم والشفاء العاجل لجرحاكم.

إخواننا الكرام، لقد آلمنا ما أصابكم، وحز في قلوبنا أن تقع مثل هذه الأعمال الإرهابية في بلد هو مهد الحضارة والديمقراطية وحقوق الإنسان.

إنها مصيبة كبرى وكارثة، عظيمة نسأل الله أن تتخلصوا من آثارها عاجلاً، وأن يعم السلام والخير الديار الأميركية، فمثل دياركم حرام أن ترشَق بوردة، فكيف بتفجيرين إرهابيين مدانَين؟ خاصة وأنكم قدوتنا العظمى في الديمقراطية وحب السلام، وفي العمل الصالح الممتد من أفغانستان إلى ما بعد المغرب العربي، مروراً بكل بلد عربي وإسلامي، وغير عربي وإسلامي.

أرأيتم خلال هذين اليومين كم نحن نحبكم؟ ألم تشاهدوا قنواتنا الفضائية وهي تستجوب أعظم المحللين حول ما وقع عندكم؟ ألم تسمعوا بتنديدات زعمائنا ورؤسائنا بما حصل؟ حتى كاد أحد زعمائنا أن يغادر بلده ويجيء إليكم متضامناً لولا انشغالات طارئة.

فداؤكم نحن يا إخواننا في بوسطن، فداؤكم عشرات ألوف ضحايانا من الشهداء والجرحى من أفغانستان إلى ما بعد ما بعد ليبيا، فداؤكم أموالنا وديارنا وبيوتنا، ليت الله يفجعنا بكل زعمائنا ولا يفجعكم بقط مدلل لديكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.