على الهامش: تيار المستقبل؟؟؟!!!

ala-alhamesh1

موقع إنباء الإخباري ـ
فيصل الأشمر:
تيار المستقبل غير معجب بخطاب السيد نصر الله، أي خطاب كان، لا إذا كان عالي النبرة ولا إذا كان هادئاً غير شديد. إذا كان عالي النبرة فإن فيه خروجاً على الوحدة الوطنية، وعلى القانون اللبناني وعلى التوازنات الداخلية، وإذا كان هادئ النبرة فإن فيه تستراً وتغطية على تصرفات وسلوكيات يريد نصر الله أن يقنع بها اللبنانيين بأسلوب ملتوٍ، ولكن هيهات أن تنطلي حيل نصر الله على فطاحل تيار المستقبل.
بالتأكيد لن يرضى تيار المستقبل عن تدخل حزب الله في سوريا، لأنهم في الأصل لم يرضوا بتدخله في لبنان. والدليل أنهم خلال حرب تموز من العام الفين وستة توافدوا إلى لقاء وزيرة الخارجية الأميركية لإعلان تبرئهم من أعمال حزب الله المسيئة إلى لبنان والمدمرة له، واضعين أنفسهم في تصرف السيدة الأميركية لبناء شرق أوسط جديد خالٍ من حزب الله وأشباه حزب الله.
حزب الله بالنسبة إلى تيار المستقبل جماعة غير لبنانية، ميليشيا تعمل للمشروع الصفوي الفارسي الإيراني، وتتدخل في الشأن السوري بالاتفاق مع “إسرائيل”، وحزب الله سيئات اجتمعت في جماعة لا تريد الخبر للبنان وأهله.
هذه هي نظرة تيار المستقبل إلى حزب الله، حزب المقاومة والتحرير والأخلاق، لكن كان يجب أن نسأل قبل ذلك: من أو ما هو تيار المستقبل؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.