فرع المعلومات ينصح بهية الحريري بعدم اثارة “مظلومية” أحد قتلى الهجوم على الجيش في مجدليون

maaloumat-bahiyahariri

موقع العهد الإخباري:
علم موقع “العهد” الإلكتروني، أن أمنيين من فرع المعلومات زاروا مؤخراً النائب بهية الحريري ونصحوها بعدم إثارة مسألة مقتل الصيداوي محمد الظريف الذي قتل مع آخرين في هجوم إرهابي استهدف نقطة عسكرية للجيش اللبناني في منطقة مجدليون ـ صيدا قبل شهر.
وكشف وفد من فرع المعلومات للحريري بالأدلة انتماء الظريف إلى مجموعة إرهابية، وأنه شارك لمدة شهر ونصف في القتال في سوريا الى جانب الجماعات المسلحة المتطرفة وقد أخفى الأمر عن عائلته مدّعياً أنه مسافر الى دولة خليجية! كما أنه شارك مع صهره الذي قتل أيضا في الهجوم على الجيش اللبناني، في علاج جرحى المسلحين السوريين.
وأدرج الوفد الأمني رحلة التزلج التي قام بها الظريف الى فاريا في ذات اليوم الذي نفذ فيه الهجوم على الجيش اللبناني، في خانة محاولات التضليل والتمويه لما قاموا به ليلا.
وكانت الحريري والجماعة الإسلامية وقوى سلفية قد شككت في رواية استهداف الجيش اللبناني وتحدثوا عن مظلومية القتيل الظريف وأن الجيش اختلق رواية عن انتماء الظريف لمجموعات إرهابية وهي تهم باطلة.
وجاءت نصيحة فرع المعلومات للحريري بعدم إثارة الموضوع مجدداً بعد الإعلان عن وفاة زعيم كتائب عبد الله عزام في لبنان ماجد الماجد، وتأتي أيضاً على خلفية ان الجيش يملك صورا ووثائق وأدلة دامغة تدين الظريف بالانتماء الى مجموعات إرهابية وقد يكشفها في أي وقت وعندها ستُحرج الحريري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.