في رسالة وجهها الى لاريجاني..ممثل حماس في ايران: الاحتلال يصعد في اعتداءاته على الفلسطينيين

 

أكد ممثل حماس في ايران خالد قدومي ، في رسالة وجهها الى رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، ان الاحتلال الصهيوني أخذ يصعد في اعتداءاته على الفلسطينيين خلال الايام الاخيرة.
وقال قدومي ان الاراضي المحتلة شهدت موجة من العمليات العسكرية للاحتلال الصهيوني والمداهمات خلال الايام الماضية بعد توارد انباء عن اختفاء 3 من جنوده حيث استشهد جراءها فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية كما اعتقل نحو 250 آخرين منهم رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك وعدد من النواب والقياديين في حركة حماس.
واضاف ، ان الصهاينة قاموا بعمليات التفتيش والدهم لمنازل الفلسطينيين بأسوأ الاساليب لاسيما في الخليل ولم يفرقوا بين شاب وشيخ وامرأة ورجل والى جانب ذلك يواصل الاسرى الفلسطينيون اضرابهم عن الطعام لليوم السادس والخمسين على التوالي ماأدى الى تدهور الوضع الصحي لعدد منهم حيث نقلوا الى مستوصفات المعتقلات الصهيونية كما أدى الى اصدار قرار من الكنيست يقضي بكسر الاضراب عن الاطعام وسمي قانون “الاطعام القسري” للاسرى الفلسطينيين.
واعرب عن اسفه لان الاوضاع المزرية في الشرق الاوسط ادت الى تجاهل الاوساط السياسية للتطورات في فلسطين وازاحتها عن صدر الاولويات من وسائل الاعلام في المنطقة والعالم ماجعل العدو الصهيوني يستغلها بأسوأ صورة ممكنة من اجل مواصلة حملاته ضد الفلسطينيين وتشديدها بمختلف الذرائع والاستفادة منها لتحقيق مصالحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.