قائد القوة البرية للجيش الايراني: الجيش الايراني على جهوزية للرد على جميع التهديدات في المنطقة وخارجها

اعلن قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد احمد رضا بوردستان ان الجيش يرصد جميع التهديدات على حدود البلاد وفي المنطقة وخارجها ويعد العدة لمواجهتها.
وفي كلمته خلال مراسم العرض الصباحي المشترك لوحدات النخبة للقوة البرية بمناسبة يوم الجيش في مقر الدفاع الجوي لخاتم الانبياء(ص) قال بوردستان ” تتجلى اليوم وبعد مرور 34 عاما على انتصار الثورة الاسلامية في ايران، النظرة الثاقبة للامام الخميني الراحل(ره) حول دور الجيش واعداده ليمارس دورا فاعلا في ميادين الثورة .
واستعرض الحضور المقتدر للجيش على الارض وفي البحر والجو طيلة الحرب التي فرضها النظام البعثي على ايران في الثمانينان وقال ان سجل الجيش خلال عمر الثورة مليء بالانجازات وان كوادره على اهبة الاستعداد للرد على كل من تسول له نفسه التطاول على حياض البلاد.
وحول تدابير الجيش طيلة ايام الثورة قال بوردستان ان رصد التهديدات البرية والبحرية والجوية باستمرار وتجهيز القوات بالمعدات اللازمة تعد من جملة تدابير الجيش مؤكدا ان جميع التهديدات على الحدود وفي المنطقة وخارجها يجري رصدها ويتم اعداد العدة لمواجهتها.
واوضح ان الدفاع عن اجواء البلاد وتسجيل حضور فاعل في المياة الدولية والتصدي للارهاب الدولي وضمان امن التجارة الدولية في المياة الحرة وضمان أمن الحدود البرية للبلاد والتصدي الجاد للاشرار والمهربين والزمر الارهابية هي جزء من اجراءات جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.