قماطي: خط المقاومة يحقق للأمة انتصاراتها وتحرير فلسطين

 

اشار عضو المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي “ان العملية التي اسر فيها سكاف كانت تقودها دلال مغربي، ما يدل على ان المرأة لا تختلف في الاداء والمهمة”.

واعتبر  خلال مشاركته في وقفة تضامنية في قاعة الشهداء في معتقل الخيام اقامتها الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين، لمناسبة الذكرى الـ37 لاعتقال الاسير يحيى سكاف في السجون الاسرائيلية ان ” المقاومة الفلسطينية والعربية تشكل أمانة في رقابنا، لن يغفر لنا الشهداء والاسرى اذا تخلينا عن قضية فلسطين”.

ودعا قماطي الى التمسك  بـ “خط المقاومة التي هي الطريق الوحيد الذي يحقق للأمة انتصاراتها وتحرير فلسطين واعادة الحقوق لشعب فلسطين”.

وأضاف “كل الضغوط التي تمارس على مشروع المقاومة في كل المنطقة العربية والتحضيرات والمؤامرات التي يتواطأ فيها كل العالم الظالم الاستكباري لمحو هذه القضية، وفي سبيل افشال المقاومة من خلال ادواتهم المحلية والاقليمية ودعمهم بالمال والسلاح، ولكن كل ذلك لم ينفع، فلن تتفكك المقاومة ولن تزيح عن اهدافها ولن تفشل لا بالحروب العسكرية ولا الفتنوية ولا بواسطة الارهاب التكفيري. لن نخون الامانة مهما كانت الضغوط المحلية والاقليمية عبر ادوات يريدون وضع حد لها بسبب تجاوز بعض الفصائل الحدود المرسوم لها”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.