قوات الأمن المصرية تعزز إجراءاتها بميدان “التحرير”

عززت قوات الجيش والشرطة في مصر من إجراءاتها الأمنية في ميدان /التحرير/ بوسط القاهرة والذي أغلقته أمس “الجمعة” أمام حركة مرور السيارات ، تزامنا مع الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير ، حيث بدا التواجد الأمني في الميدان بصورة مكثفة في كافة أرجائه.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الآليات العسكرية تمركزت أمام المتحف المصري ، وشوارع : قصر النيل ، البستان ، الفلكي ، محمد محمود ، عمر مكرم ، وكوبرى قصر النيل .. كما عززت قوات الجيش من إجراءاتها التأمينية أيضا في محيط ميدان /النهضة/ بمحافظة الجيزة. كما تمركزت آليات عسكرية على امتداد الشارع المؤدي لوزارة الدفاع من ناحية جامعة “عين شمس” ، فضلا عن نصب أسلاك شائكة أمام الوزارة مباشرة، مع انتشار مكثف لأفراد القوات المسلحة في محيط الوزارة .
وشهد محيط “قصر الاتحادية” بمنطقة مصر الجديدة إجراءات أمنية مكثفة أيضا، استعدادا للذكرى الثالثة لثورة 25 يناير. وفي محافظة السويس، قامت قوات الجيش والشرطة بالتواجد المكثف بعدة ميادين لتأمين المحافظة في ذكرى الثورة بعد إعلان حركات سياسية من مختلف الاتجاهات التظاهر اليوم في ميادين المحافظة المختلفة.
وصرح مصدر عسكري بأن قوات الجيش بالسويس تقوم بتأمين المدخل الجنوبي لقناة السويس بأكثر من أربعة آلاف جندي متواجدين بالضفتين الشرقية والغربية ، كما تواجدت قوات للجيش عند مداخل ومخارج نفق الشهيد أحمد حمدي ومعديات قناة السويس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.