“كاميكاز سوريا” تعد مفاجئة صاعقة لمواجهة اي عدوان تشنه البوارج الاميركية الحربية و حاملات الطائرات ‏

Kamikaze

 

‏/عملية /رياح الله/… سرب النسورالجوية الاستشهادية… حقيقة ام خيال !؟

كشف موقع “سيرياستيبس”  السوري عن رسالة وجهها طيارون سوريون من نسور سلاح الجو والدفاع الجوي الى القيادة العامة للجيش و القوات المسلحة و الى قيادة القوى الجوية و الدفاع الجوية و القيادة السورية العليا جاء فيها ‏:‏” إننا جنود هذا الوطن ارواحنا و دمائنا فداء لعزته و كرامته نتقدم اليكم بطلب تشكيل “سرب النسور الجوية الاستشهادية” لمواجهة اي عدوان ‏محتمل من البوارج و حاملات الطائرات الاميركية على الاراضي السورية , و مستعدين للقيام بعمليات جوية انتحارية استشهادية ضد القوى المعادية اينما ‏رابطت في البر او الجو او البحر لصد العدوان على اراضينا المقدسة و منع العدو من تحقيق اهدافه .. و نقسم بالله…. اننا لن نتوانى عن بذل انفسنا و دماءنا فداء لسوريا ‏راجين منكم الموافقة ” ‏.
وقال الموقع أنه بعد تأكيد خبر اقتراب البوارج و حاملات الطائرات الحربية الاميركية من المياه الاقليمية المقابلة للسواحل السورية و اعلان ‏وزير الدفاع الاميركي ان تلك القطع البحرية العسكرية جاهزة لشن ضربات صاروخية على سوريا -و من مسافات لا تصلها الصواريخ الدفاعية ‏السورية – بانتظار اوامر الرئيس الاميركي اوباما بالتنفيذ لم تمر 48 ساعة حتى تقدم 13 طيار من نسور سلاح الجو و الدفاع الجوي بطلب تشكيل “سرب النسور الجوية الاستشهادية”‏ ‏(على غرار اسراب “الكاميكاز” الياباني في الحرب العالمية الثانية الذي قاد فيه الطيارين اليابانيين طائراتهم المحملة بكميات كبيرة من الصورايخ و ‏المتفجرات و فجروا طائرتهم في البوارج الحربية الاميركية و اغرقوا كثير منها)..

و طلب النسور تسمية عملياتهم الاستشهادية بعملية -“رياح الله”-.

‏ لكن الموقع لم يعلم ماذا كان رد القيادة السورية .لكنه رأى ان على اعداء سوريا ان يعلموا ان لدى سوريا الكثير من المفاجآت في حال قررت الادارة الاميركية ان ‏ترتكب حماقة و تشن عدوانها من اجل مساعدة ارهابييها المندحرين و انقاذ ارهابي منظمة القاعدة التابعة لها وانقاذ ثوار الناتو من السحق…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.