كليبرز يستعرض قوته أمام ووريرز في ليلة بول

Bascket - Chikago

لوس أنجلوس كليبرز وشيكاغو بولز يتغلبان على غولدن ستايت ووريرز ونيويرك نيكس على التوالي في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

تألق الموزع كريس بول بتسجيله 42 نقطة وقاد لوس أنجلوس كليبرز إلى الفوز على ضيفه غولدن ستايت ووريرز 126-115، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب “ستيبلز سنتر” وامام 19060 متفرجاً، مرر بول 3 من تمريراته الحاسمة الـ15 في غضون ثلاثين ثانية لزميله بلايك غريفين الذي تابعها بكرة هوائية (آليوب).

وعلق غريفين على الكرات الاستعراضية الثلاث: “بدأت الكرات بحركة دفاعية، وهذا ما دفعنا للتقدم وهو امر ايجابي. يجب ان نتعلم من ذلك”.

وبرز غريفين أيضاً في اللقاء مسجلاً 23 نقطة و10 متابعات ثم خرج بالاخطاء الستة قبل 3،53 دقائق، واضاف جاي جاي ريديك والبديل جمال كروفورد 17 نقطة والتقط لاعب الارتكاز دي اندري جوردان 17 متابعة.

وفي الطرف المقابل، دك ستيفن كوري سلة كليبرز بتسع ثلاثيات ليسجل 38 نقطة و9 تمريرات حاسمة لكنه خسر الكرة (تورن اوفر) 11 مرة.

واضاف للخاسر ديفيد لي 22 نقطة ولاعب الارتكاز الاسترالي اندرو بوغوت 17 نقطة.

وقاد الموزع العائد ديريك روز فريقه شيكاغو بولز الى فوز مثير على ضيفه نيويورك نيكس 82-81.

على ملعب “يونايتد سنتر” وامام 22002 متفرجين، عاد روز الى ملعبه بعد غياب 18 شهراً بسبب اصابة قوية في ركبته اليسرى.

ومرة جديدة كان معدل روز ضعيفاً (18 نقطة 7 من 23 محاولة و4 كرات مفقودة)، لكنه انسى الجماهير قلة فاعليته وخصوصاً خسارة الكرة في وقت حاسم، عندما سجل سلة الفوز في اللحظات القاتلة.

وعلق مدرب نيكس مايك وودسون على اداء افضل لاعب في الدوري 2011: “روز كابوس لاي فريق، يملك موهبة رائعة”.

واضاف لبولز البريطاني لوول دنغ 17 نقطة وكارلوس بوزر 14 نقطة و7 متابعات والتقط الفرنسي يواكيم نواه العائد من اصابة 15 متابعة، فيما كان كارميلو انطوني الذي اهدر سلة الفوز قبل 5 ثوان على النهاية، الافضل لدى الضيوف مع 22 نقطة و6 متابعات و6 تمريرات حاسمة و6 سرقات، والتقط لاعب الارتكاز تايسون تشاندلر 19 متابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.