مجلس الشعب السوري: التفجير الإرهابي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت لا يمكن فصله عن حلقات الإرهاب التكفيري التي تضرب سورية والعراق ومصر

 

وكالة سانا السورية للأنباء:

أدان رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام وبأشد العبارات التفجير الإرهابي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت أمس مؤكدا أن هذه الجريمة الإرهابية ” ضد رمز المقاومة” تهدف إلى “تفجير الأوضاع في لبنان وإدخال المنطقة بالكامل في صراعات داخلية” تشغلها عن مواجهة عدوها الأساسي المتمثل بالاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

وأشار اللحام في بيان لمجلس الشعب تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى إن هذا التفجير الإرهابي الغادر “لا يمكن فصله عن حلقات الإرهاب التكفيري التي تضرب سورية والعراق ومصر مدعومة من قوى الاستعمار الغربي وأدواتها في المنطقة في محاولة منها لتفتيت الدول العربية وإضعافها خدمة للمشروع الصهيوني الاحتلالي”.

وأكد البيان وقوف مجلس الشعب بكل قوة إلى جانب الشعب العربي في لبنان والعراق ومصر في مواجهة هذا الفكر الإرهابي المتطرف مشيرا إلى أن المعركة واحدة والعدو واحد سواء جاء من كيان الاحتلال الإسرائيلي الغاصب أو من المجموعات الإرهابية المتطرفة.

ودعا الشعب العربي بمختلف مكوناته للتنبه لمخاطر هذا الفكر الإرهابي الظلامي الذي “يتغذى على دماء الأبرياء” والعمل بكل قوة لاقتلاع أصحاب هذا الفكر الدخيل على مجتمعاتنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.