محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسير الشيخ خضر عدنان

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى الثلاثاء أن محكمة سالم العسكرية الصهيونية “مددت اعتقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان محمد موسى لتاريخ 7 حزيران/يونيو 2021 بحجة استكمال التحقيق”.

وأفادت مهجة القدس، أن محكمة سالم العسكرية الصهيونية عقدت اليوم جلسة للنظر في قضيته، إذ وجهت له شرطة الاحتلال العسكرية شبهات التحريض والمشاركة في فعاليات والقيام بنشاطات في صفوف الحركة.

وأوضحت مهجة القدس، أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الشيخ خضر عدنان بتاريخ 30/05/2021م على حاجز ما يسمى (شافي شمرون) قرب مدينة نابلس في الضفة المحتلة.

وأشارت المهجة إلى أن الشيخ خضر عدنان أعلن عن اضرابه عن الطعام منذ لحظة اعتقاله وهو مازال مضربًا عن الطعام لليوم الثالث على التوالي رفضًا لاعتقاله التعسفي.

جدير بالذكر أن الشيخ الأسير خضر عدنان متزوج ولديه سبعة أطفال؛ واعتقل سابقًا في سجون الاحتلال الصهيوني اثنا عشر اعتقالًا على خلفية عضويته ونشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وهو مفجر معركة الإرادة، معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي بدون توجيه اتهام، وحقق انتصارًا نوعيًا في ثلاث إضرابات سابقة خاضها في الأسر وتكللت برضوخ الاحتلال لمطلبه في الحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.