محمد بن سلمان يعرض أملاك ابن عمه للبيع في مزاد علني

تداول ناشطون عبر “تويتر” صورة لإعلان حول مزاد علني سيقام في مزرعة تسمى “العاذرية” على مجموعة من الإبل والقعدان المملوكة لنجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود، حسب ما نقلت وكالات.

ووفقا للإعلان المذكور، فقد تم تحديد يومي الجمعة والسبت الموافق 6و7 تموز المقبلين موعدا لإقامة المزاد في العاصمة الرياض.

يشار إلى أنه منذ شهر سبتمبر الماضي، اختفت أخبار الأمير عبد العزيز بن فهد، بعد إطلاقه تغريدة أثارت حالة من الجدل قال فيها” الحمد لله الذي تفضل علينا بالحج، بروح بودع عمي سلمان وأسافر إن شاء الله، إن ما سافرت فاعلموا أني قتلت”.

وكانت هذه آخر تغريدة يمكن التيقن من صحة نسبتها إلى الأمير عبدالعزيز، نجل الملك السعودي فهد، حيث انتشرت التغريدة كالنار في الهشيم.

وطرح المغردون التساؤل “من الذي يستهدف اغتيال الأمير؟”، حيث لم يكن الجواب صعبا، فالخط الذي تبناه ابن فهد، عبر تويتر، خلال الآونة الأخيرة، يشي بتوجه معارض لسياسات فريق الحكم الحالي بالمملكة، الذي يحيط بولي العهد، والمرشح بقوة لتولي العرش، محمد بن سلمان.

وسريعا، نشر حساب ابن فهد تغريدة لاحقة، يحمد الله فيها على استرجاع حسابه من “القرصنة”، ثم اختفى الرجل من وقتها، لينتشر خبر آخر، لا تقل قيمته أهمية عن تغريدة ابن فهد الأولى، وهو وضع نجل الملك السعودي الراحل قيد الإقامة الجبرية.

وظلت التساؤلات قائمة حتى كشف حساب المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، عن أن ابن فهد اعتقل من قصره في جدة على يد قوة تابعة لابن سلمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.