مصادر “التيّار الوطني الحر” لـ”الجمهورية”: لا يزال من المبكر الحديث عن مقاطعة جلسات مجلس الوزراء

 

قالت مصادر بارزة في “التيار الوطني الحر” لـ”الجمهورية” إنّه لا يزال من المبكر الحديث عن مقاطعة وزراء التيار جلسات مجلس الوزراء، فرئيس الجمهورية لا يزال في بعبدا حتى الساعة، والفراغ لم يحصل بعد.

وكشفَت أنّ تكتّل “التغيير والإصلاح” سينعقد استثنائياً الإثنين المقبل للبحث في الخطوات التي ستُعتمد في مرحلة ما بعد الفراغ، وسيُعلنها رئيس “التكتل” النائب ميشال عون في مؤتمر صحافيّ يعقده إثر الإجتماع ويتحدّث عن سُبل التعاطي مع مرحلة الفراغ في الحكومة أو في المجلس النيابي.

من جهة أخرى، ردّت مصادر “التيار الحر” عبر “الجمهورية” على متّهمي العماد ميشال عون بالسعي إلى المثالثة قائلةً: “إنّ الضجّة حول كلامه الأخير لا معنى لها، وهم يُفهِمون أنفسَهم خطأً، فما قاله العماد عون كان واضحاً جدّاً. لقد تحدّث عن اشخاص يتّفقون على تطبيق الدستور اللبناني وليس على تعديله. وهناك من يحاول اليوم إخافة الناس بطرح المثالثة مجدّداً وتغيير الدستور، بعدما وجد نفسَه خارج اللعبة، لذلك يحاول أن يسجّل نقاطاً قدر الإمكان”. وأضافت: “قلبُنا مع قلب النائب أنطوان زهرا على الدروز، ونعتقد أنّ الدروز لن يصدّقوا هذا الكلام، فالوقت الآن ليس للاستغلال وإنّما للعمل الجدّي من أجل انتخاب رئيس جمهورية جديد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.