مصادر: مقتل رهينة اميركية بقصف اردني للرقة في سوريا

 

اعلنت جماعة “داعش” الارهابية مقتل الرهينة الاميركية المحتجزة لديه “كايلا جون مولر” أثناء قصف الطيران الأردني لمحيط مدينة الرقة بسوريا.

وقالت الجماعة الارهابية في بيان بثته مواقع تابعة لها “قام طيران التحالف الصليبي المجرم بقصفِ موقع خارج مدينة الرقة اليوم ظهرا أثناء أداء الناس لصلاة الجمعة، وكانت الغارات متواصلة على نفس الموقع لأكثر من ساعة (…)  تأكد لدينا مقتل أسيرة أميركية بنيرانِ القذائف المُلقاة على الموقع”.

واشار عنوان البيان الى ان “الطيران الاردني الخائب” قتل الرهينة الاميركية في حين يتحدث النص عن “طيران التحالف الصليبي”.

ولم يتسن تأكيد مقتل الرهينة من مصادر مستقلة، كما ان البيان الصادر عن المكتب “الاعلامي لولاية الرقة” لم يتضمن صورا لجثمان الرهينة رغم نشره صورا لمبان مدمرة.

وكتب تحت احداها “البناء الذي دفنت تحت ركامه الاسيرة الاميركية”.

ونقل موقع SITE المتخصص بشؤون الجماعات التكفيرية عن مواقع مساندة لـ “داعش” أن الرهينة الأمريكية، كايلا جون مولر، قتلت أثناء قصف الطيران الأردني للرقة الخميس 5 فبراير/ شباط.

من جهتها أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية مساء اليوم الجمعة أنها لا تستطيع تأكيد صحة التقارير الواردة حول مقتل الرهينة الأمريكية كايلا جون مولر المحتجزة لدى تنظيم “داعش” في سوريا.

وكان الاردن المشارك في “التحالف الدولي” ضد جماعة داعش اعلن الخميس شن ضربات جوية ضد مواقعها في سوريا والعراق انتقاما لقتل احد طياريه حرقا.

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.