مصدر أمني لـ “آسيا”: مجموعة سرايا عائشة وهمية واستعراضية

 

وكالة أنباء آسيا:

قال مصدر أمني مسؤول لمراسل “وكالة أنباء آسيا” في بيروت أن البيان المصور الذي أصدرته مجموعة أطلقت على نفسها اسم ” سرايا عائشة أم المؤمنين” هو بيان مخابراتي استعراضي والثلاثة اولئك مسؤولون عن الفيديو.

وأما التفجير فمسؤول عنه منظومة أمنية تضم عددا من الأجهزة العربية التي تعمل في خدمة الاستخبارات الأميركية والإسرائيلية وسمى المصدر كل من الأردن والسعودية والإمارات بالتورط في الحرب على الضاحية وعلى مناطق أخرى يحاولون النيل من سكانها لأنهم موالون للمقاومة اللبنانية – وحزب الله.

ووضع المصدر الأمني كل من الأمنيين اللبنانيين الموالين للسعودية والتكفيريين الوهابيين وطائفيين تابعون لتيار المستقبل ولمتفرعاته السلفية والمسلحين السوريين في موقع التابع والذيل لتلك الأجهزة التي قد تستعمل خلايا منفذة من أي جنسية حتى اللبنانية لتنفيذ التفجير في الضاحية ثم الإنسحاب إلى بلد الإقامة أو إلى أي منطقة آمنة بالنسبة لهم مذكرا بمتفجرة داريا في اقليم الخروب.

وختم قائلا: تيار المستقبل والسنيورة وسعد الحريري وبهية الحريري وأحمد الجريري وكل التابعين لهم خلقوا مئات البيئات الحاضنة والآمنة للارهابيين مثل اولئك الذي قتلوا في داريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.