منتخب كولومبيا يفوز على نظيره العاجي في كاس العالم لكرة القدم

football-colombia-ivorycoast

فاز منتخب كولومبيا على نظيره العاجي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب (مينييراو) بمدينة بيلو اوريزونتي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن نهائيات مونديال كأس العالم ال20 لكرة القدم بالبرازيل.
وقد انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب الكولمبي جيمس رودريجيز من تسجيل الهدف الاول بعد ان نفذ خوان كوادرادو ركلة ركنية ليرتقي لها عاليا ويحول الكرة برأسه داخل المرمى في الدقيقة 64 ليفتتح التسجيل لكولومبيا.
وجاء الهدف الثاني لمنتخب كولومبيا بعد مرور ست دقائق من تسجيل الهدف الاول واحرزه اللاعب خوان فرناندو كوينتير اثر تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى ساحل العاج.
وفي الدقيقة 73 من الشوط الثاني استطاع المهاجم جرفينيو ان يسجل هدف ساحل العاج عندما راوغ دفاعات كولومبيا ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس ديفيد اوسبينا.
وبهذه النتيجة رفعت كولومبيا رصيدها إلى ست نقاط لتتصدر المجموعة في انتظار نتيجة لقاء منتخبي اليابان واليونان حيث ستتاهل كولومبيا للدور الثاني في حال فوز اليونان او التعادل بين المنتخبين في المباراة التي ستقام في وقت لاحق الليلة.
ويظل رصيد ساحل العاج عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بينما لا تملك اليابان واليونان أي نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.