منصور لصوت المدى: تفجير الرويس قد لا يكون الأخير

 

إذاعة صوت المدى:

وصف وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال عدنان منصور انفجار الرويس بالمجزرة البشرية، وشدد على ان العمل الارهابي لا مبرر له ومن يقوم به لا مبررات لديه، مشيرا الى أن لبنان دخل دائرة الاستهداف.

وإذ أكد منصور خلال برنامج مدى الصوت مع الزميلة أمال الياس سليمان أن الغاية من انفجار الرويس توجيه ضربة لمنطقة تضم المقاومة و من خلالها ضربة لكل لبنان، لفت الى أن تفجير الرويس لن يكون الأخير في ظل وجود حملة ارهابية خارجية وان سيارات مفخّخة دخلت الى لبنان.

منصور الذي رفض ربط ما يحدث بتدخل حزب الله في سوريا اوضح أن لبنان دخل دائرة الاستهداف قبل دخول الحزب الى سوريا، وأن ما يقوم به الحزب هناك هو لمنع وصول الاخطر الى لبنان.

ورأى وزير الخارجية أن يد الارهاب متشعبة ومتعدّدة، موضحا ان العمل الارهابي عندما يقع يكون مرتبطا بالخارج بصورة مباشرة او غير مباشرة او بالتنسيق مع جهات خارجية بهدف ضرب استقرار لبنان وزعزعته، داعيا جميع اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم الى سلوك طريق وحيد بعيدًا من المزيدات والتشنجات من اجل وضع حد لموجة الارهاب وحماية الوطن. وفي سياق آخر رأى منصور أن مشكلة النازحين اللبنانيين اضحت أكبر من لبنان، الذي بات لا يستطيع تحمل ما يتوجب عليه، مؤكداً أن النقاط التي تقدم بها تكتل التغيير والإصلاح في هذا السياق تصلح لتبنيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.