نادي برشلونة يزور الضفة الغربية السبت المقبل

barca

صحيفة الجريدة الكويتية:

يزور نادي برشلونة الرياضي في الثالث من شهر أغسطس المقبل الضفة الغربية وسيلعب مباراة تدريبية مع ناشئين ومدربين على ملعب (بلدية يطا) في مدينة الخليل جنوب الضفة.

وقال رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب في مؤتمر صحافي اليوم ان الزيارة محطة مفصلية في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية وتأتي للتضامن مع الشعب الفلسطيني واعطائه فرصة لعرض معاناته.

وأضاف الرجوب ان الاحتلال حاول تشويه صورة الشعب الفلسطيني وحاول ان يكون حاضرا في الحدث إلا ان الزيارة ستكون فلسطينية بامتياز.

وذكر “ان الاحتلال اراد ان يكون في الصورة لكننا رفضنا ذلك ولن نعطيه الفرصة للتغطية على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني والحركة الرياضية والمتمثلة بإعاقته تنقل اللاعبين وعرقلة اقامة منشآت رياضية وتقيد استلامنا لمعدات رياضية”.

وسيصل النادي إلى بيت لحم حيث سيجرى لهم استقبال ديني رسمي في ساحة كنيسة المهد وآخر سياسي اذ سيستقبلهم الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

وأشار الرجوب الى ان الضيوف سيشاهدون خلال تنقلاتهم الجدار الفاصل الذي بنته اسرائيل في وسط بيت لحم والمستوطنات الاسرائيلية والحواجز العسكرية.

وقال ان الاجهزة الامنية الفلسطينية ستؤمن الزيارة للوفد الضيف كما سيغطي الفعالية 360 صحافيا وسيفتتح المباراة التدريبة المغني الفلسطيني محمد عساف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.