هذا ما قاله الحريري عن عون فاسودّت وجوه…

aoun-hariri

موقع ليبانون فايلز الإخباري:
لم تخفِ وجوه إعلاميّة منتمية الى تيّار المستقبل أو تدور في فلكه استغرابها أو انزعاجها ممّا سمعته من سعد الحريري. نظر بعض هؤلاء الى وجوه بعضهم وهم يسمعون محدّثهم ومضيفهم في الرياض يقصّ عليهم حكاية تنسيقه الدائم مع العماد ميشال عون، وخصوصاً قوله لهم “إنّه أحبّ هذا الرجل”.
ينتمي السامعون الى مؤسّسات إعلاميّة يملك بعضها سعد الحريري والبعض الآخر محسوبة عليه، يجمعهم، من بين صفاتٍ أخرى، تأييدهم لسعد الحريري وكرههم لميشال عون.
أما صاحب الدعوة، رئيس تيّار المستقبل سعد الحريري، فكان واضحاً في قوله إنّ تواصله مع عون يومي تقريباً عبر الهاتف، ويشمل التنسيق شؤوناً مختلفة. وردّاً على سؤال عمّا إذا كان هذا التواصل مؤشّر الى توافق على انتخاب عون رئيساً للجمهوريّة وتكليف الحريري رئاسة الحكومة، قال الأخير: “لم نتحدّث عن الرئاسة حتى الآن”.
غادر الإعلاميّون الرياض بعد زيارتهم التي تمّت منذ أكثر من أسبوع حاملين زاداً من المعلومات والمواقف الصادرة عن رئيس الحكومة السابق المبتعد عن لبنان، ولعلّ وجوه بعضهم ما تزال سوداء حتى اليوم نتيجة ما سمعوه من الأخير…

في المقابل، أكد نقيب المحررين الياس عون لموقعنا أن الحوار مع الرئيس سعد الحريري لم يتناول شؤوناً سياسية بالتفصيل، لافتاً الى ان موقفه الايجابي من العماد عون لم يثر تململاً لدى الوفد الاعلامي الذي التقاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.