وفد من حزب الله زار سعد في ذكرى والده ونقل تحية السيد نصر الله

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من حزب الله برئاسة عضو المجلس السياسي في الحزب محمود قماطي وقد ضم الوفد كلاً من الشيخ زيد ضاهر، الدكتور علي ضاهر، و  بحضور أمين الشؤون السياسية في التنظيم خليل الخليل، والقيادي في التنظيم بلال نعمة.

 

وقد جرى التداول في المستجدات على الساحة اللبنانية والمنطقة، وقدم الوفد لسعد تحياتالأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بمناسبة الذكرى الاربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد.  وقد صرح سعد بعد اللقاء مثمناً التحية من قبل حزب الله والسيد حسن نصر الله . وأكد سعد على أهمية تحصين الساحة اللبنانية والعربية لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه لبنان والأمة العربية. كما أكد على أهمية تحصين الساحة اللبنانية على المستوى السياسي والشعبي في هذه المرحلة لحماية أمن واستقرار لبنان وحماية الشعب اللبناني من المخاطر المحدقة بالوطن.

 

بدوره صرح قماطي  قائلاً: جئنا  لمناسبة ذكرى استشهاد  الزعيم  العربي اللبناني الكبير معروف سعد لكي  لنجدد الموقف الواحد واحترامنا وتقديرنا لهذه الشخصية الكبيرة ولاولاده الذين يواصلون الدرب على خط العروبة والمقاومة والوحدة الوطنية لنقول معاً في هذه الطريق لمصلحة لبنان وقوة لبنان والمقاومة من خلال مشروع المعادلة الذهبية الجيش الشعب والمقاومة.

 

وأكد قماطي على ضرورة دعم الجيش اللبناني في مواجهة المجموعات الإرهابية والتكفيرية  وما تقوم به من جرائم  لا تمت بالاسلام ولا حتى للانسانية بصلة.  كما أكد على  ضرورة مواصلة العمل للوصول إلى انجاز الاستحقاق الرئاسي في أقرب وقت ممكن. وتطرق قماطي الى ما يجري في فلسطين من اعتداءات على القدس والمقامات الروحية والدينية وعلى المساجد والكنائس وأنبياء وقديسين لافتاً الى أن  الإجرام الصهيوني متزامناً مع الإجرام التكفيري يصب في خانة واحدة لتفتيت الامة وتشتيت الشعب العربي وزرع الفتن.  ودعا قماطي للتصدي لهذا الخطر بالوحدة الوطنية والعربية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.