يزبك في تشييع والد وزير الصناعة: لاعادة الحياة إلى قصر بعبدا بانتخاب رئيس لكل لبنان

شيعت منطقة البقاع وبلدة حوش النبي، علي احمد الحاج حسن، والد وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، إلى مثواه الاخير في جبانة البلدة، في حضور ممثل السفير الايراني محمد فتحعلي ابو يعقوب باجوق، عضو “تكتل نواب بعلبك- الهرمل” النائب اميل رحمة ممثلا رئيس “التيار الوطني الحر” الجنرال ميشال عون، طوني سليمان فرنجية ممثلا رئيس “تيار المردة” سليمان فرنجية، رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” الشيخ محمد يزبك، المعاون السياسي في “حزب الله” حسين الخليل، وفاعليات سياسية، اجتماعية، دينية وامنية، ورؤساء بلديات ومخاتير.

وألقى يزبك كلمة دعا فيها اللبنانيين إلى “تحمل مسؤولياتهم، تجاه ما يتهدد لبنان من اخطار، وما يجري في محيطه”.

وقال: “نحن بحاجة إلى الحوار والتفاهم والعمل الجاد من اجل تأمين حياة عزيزة رغيدة وكريمة، وإلى النظام العادل، الذي لا يفرق بين انسان وآخر، وهذا لا يأتي الا بالتعاون والتقوى”.

ودعا إلى “إعادة الحياة إلى مؤسسات الدولة وقصر بعبدا من خلال انتخاب رئيس للجمهورية، يكون لكل لبنان”، مؤكدا “نحن بحاجة الى طاولة واحدة، نلتقي حولها بقلب مفتوح، على ان يكون هدفنا واحد، هو مصلحة لبنان واللبنانيين”.

وختم “من يحاولون الباس الدين عباءة الله، كما يريدون. هؤلاء هم ادوات صغيرة في مشاريع كبيرة تحركهم، لكن بالارادة والعزيمة والتوكل على الله سنضع حدا لهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.