يوم القدس العالمي سيكون مختلفا هذا العام

تفاعل مغردون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع التطورات الاخيرة في الاراضي المحتلة وذلك قبل ايام فقط من يوم القدس العالمي في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك.

واشار بعض المغردين الى إندلاع حريق كبير في منشأة مصنع BZN في خليج حيفا، مؤكدين أن يوم القدس العالمي سيكون مختلفا هذا العالم.

كما أكد نشطاء في الكويت أن شعارهم في يوم القدس العالمي عام 2021، هو “شعوب ضد التطبيع”.

واشار بعض المغردين الى تصريحات الشيخ قيس الخزعلي الامين العام لحركة عصائب اهل الحق بشأن يوم القدس العالمي حيث أكد “أن مسالة زوال الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا العربية ولقدسنا الإسلامية بعد انتهاء الوجود العسكري الامريكي هي مسألة حتمية.”

واكد النشطاء، ان قِوى المقاومة والتحرير تعاظمت، ويدها اليوم هي الطولى على تلك الغدة السرطانية المأزومة وعلى رعاتها في المنطقة.

وقال بعض المغردين إن موعد الهجرات العكسية صار أقرب.

وكتب أحد المغردين: “انتفاضة المقدسيين، تفجير اكبر مصنع للاسلحة، صاروخ ديمونا، و الآن سقوط المنصة و هيدا كلو قبل يوم القدس العالمي و قبل ليالي القدر.. الآتي أعظم” .

وكتب مغرد أخر: “على مشارف يوم القدس العالمي جيد ان اذكر بكلام الإمام الصدر.. اعلم يا ابا عمار ان شرف القدس يأبى ان يتحرر الا على ايدي المؤمنين الشرفاء.. للأسف كثيرون سقطوا في فخ التسويات التي اهدرت حقوق الشعب الفلسطيني طمعا في تحصيل دويلة مسخ.. ولم يعطيهم العدو شيئا بل اخذ ما يريد”

وأكد النشطاء أن اسرائيل تخاف من يوم القدس العالمي الذي سيصادف في ليله القدر خلال شهر رمضان المبارك والذي اطلقه الامام الخميني رضون الله عليه …مشيرين الى أن الانتفاضه الفلسطنيه مستمرة بكل عزم وثبات ولا تعرف الهزيمه ولا الانكسار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.