اصابة 15 جنديا من قوات البحرية الاسرائيلية بعد اندلاع النار في زورقهم

israeli-boat-dvora

اصيب خمسة عشر جنديا اسرائيليا مساء اليوم بجراح متفاوتة بعد اندلاع النار في زورق حرب تابع للبحرية الاسرائيلية اثناء ابحاره قبالة شواطىء شمال قطاع غزة.
وابلغ متحدث بلسان جيش الاحتلال الاذاعة العبرية مساء اليوم “ان زورق حرب من طراز (ديفورا) المخصص للدوريات السريعة اشتعلت فيه النيران ما اسفر عن اصابة 15 من الجنود بجراح وحالات اختناق متفاوتة”.
واشار الى “ان زوارق تابعة للبحرية الاسرائيلية هرعت الى المكان الذي وقع فيه الحادث ونقلت جميع المصابين الى مستشفيات قريبة في مدينة اشدود الساحلية لتقلي العلاج”.
واوضح “ان النيران اشتعلت في مضخة المياه بزورق الدورية قبل ان تنتقل الى باقي الاجزاء ما اوقع هذا العدد من المصابين الذين عانوا جميعا من حالات اختناق بسبب استنشاقهم للدخان المتصاعد”.
وذكر المتحدث “ان هذا الحادث هو الثاني من نوعه خلال اقل من اسبوع ” مشيرا الى “ان قاربا اخر للبحرية الاسرائيلية من طراز (تزورا) انقلب اثناء ابحاره في عرض البحر على بعد كيلومترات قليلة من شواطىء قطاع غزة يوم الاثنين الماضي.
واوضح “ان الحادث الاول لم يسفر عن وقوع اي اصابات” مشيرا الى “ان قوة من البحرية سارعت الى المكان واخلت الجنود الخمسة الذين كانوا على متن القارب قبل ان يقوموا بسحبه الى الشاطئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.