الضالع.. اجتماع يناقش تقارير الأداء وجهود التحشيد للجبهات

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء، برئاسة المحافظ محمد الحدي، تقارير أداء المكاتب التنفيذية وأوجه القصور التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات الكفيلة بتجاوز الصعوبات التي تواجه المكاتب التنفيذية، بما يكفل تطوير الأداء وإنجاز المهام وفقاً لمصفوفة الاحتياجات الضرورية للمحافظة.
كما تطرق الاجتماع، إلى آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات، وتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.
واستعرض الاجتماع دور المكاتب التنفيذية في إنجاح مهام لجان التحشيد، والتواصل مع أسر وذوي المغرر بهم من أبناء مناطقهم للعودة الآمنة إلى أهاليهم.
وأشاد المكتب التنفيذي بعملية توازن الردع السادسة في العمق السعودي والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات.
وأشار محافظ الضالع إلى ضرورة الهبة الشعبية لدعم المرابطين في الجبهات، خاصة جبهة مأرب التي يعول عليها حسم المعركة مع العدو وكسر شوكته وغطرسته.
وشدد على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لإنجاح أعمال التحشيد والتعبئة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وحث المحافظ الحدي أبناء الضالع على التفاعل مع حملة التحشيد بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان، داعيا المغرر بهم العودة إلى مناطقهم بااستفادة من قرار العفو العام.
فيما أشار عضو مجلس الشورى مسعد الغرباني، إلى أن تصعيد العدوان في الجبهات يتطلب من الجميع أن يكونوا في مقدمة الصفوف لطرد الغزاة والمحتلين.
وثمن دور قيادة السلطة المحلية وحرصها على توحيد الجبهة الداخلية والدعوة لرفد الجبهات بقوافل العطاء والدعم لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها التدميرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.