محافظ مأرب یفجر مفاجأة عما يحدث للسعودية والامارات في المدينة

معارك متواصلة في مأرب بين القوات اليمينة واللجان الشعبية من جهة وبين قوات مرتزقة النظام السعودي المسنودة بطائرات تحالف العدوان.
المعارك اسفرت عن تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية على مختلف الجبهات وسقوط عشرات الالاف من القتلى والجرحى بين صفوف المرتزقة باعتراف سلطان ‏العرادة محافظ مأرب الموالي للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي.
العرادة اعترف بتفوق القوات اليمنية واللجان الشعبية وقدراتهم، وقال: انه لولا طائرات التحالف لكان الأمر مختلفاً فقد أحدثت فارقاً في المعارك بعد تفوق الجانب الاخر، واكد انهم يهاجمون مدينة مأرب من ثلاثة محاور أساسية.
العرادة اشار الى أن السعودية سحبت قواتها من مأرب كما سحب الامارات المنظومات الدفاعية، وهو ما جعل قوات الجيش واللجان تستخدم صواريخها وطائراتها المسيرة.
وحققت قوات الجيش واللجان إنجازات ميدانية جديدة على صعيد المعارك التي تخوضها من شمال مدينة مأرب باتجاه المنفذ الشرقي للمدينة، وفرضت سيطرتها الكاملة على البوابة الشمالية لمدينة مأرب، بعد معارك عنيفة خاضتها ضد عناصر تنظيم القاعدة.
وتمكنت القوات من تطهير منطقة “الرعود” و”حمة الصيد” وفرض سيطرتها على جبهة العلم الأبيض، بعد سيطرتها الكاملة على منطقة “العاقل”، الأمر الذي دفع المرتزقة وعناصر القاعدة الى الفرار من جبهة العلم، باتجاه جبل القرود ووادي البراء.
وأكدت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على اثنين من أكبر مخازن السلاح التابعة لقوات تحالف العدوان غربي جبهة “الطلعة الحمراء” وسط اليمن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.