العميد جزائري: تصريحات اوباما تثير الاشمئزاز

 

وصف مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة العميد مسعود جزائري التصريحات المكررة والمثيرة للسخرية للرئيس الاميركي باراك اوباما ضد ايران حول وضع الخيار العسكري على الطاولة بانها تحولت الى امر يثير الاشمئزاز.

وشدد جزائري على ان مصالح الادارة الاميركية وجميع منشآت الكيان الصهيوني تقع في مرمى القوات المسلحة الايرانية ، مؤكدا ان قواتنا المسلحة لاتساورها ادنى شكوك في مواجهة اميركا والصهاينة في الدفاع عن مصالح البلاد.

واعتبر ادارة الولايات المتحدة الاميركية بانها تحولت الى دمية مهرجة وبالية بيد الصهاينة ، “ولو كانت تمتلك العزيمة اللازمة لشن هجوم عسكري على سوريا لما ترددت حيال ذلك الامر ولو للحظة واحدة”.

ووصف الحكومة الاميركية بانها الاكثر شرا وكراهية في العالم اليوم “ورغم الدعايات المضللة لوسائل الاعلام الامبريالية التابعة لها الا ان كراهية شعوب العالم ازاء اميركا تزداد يوما بعد يوم”.

ولفت الى ان اميركا شنت خلال العقود الاخيرة عشرات الحروب والعمليات المناهضة للانسانية ضد عشرات البلدان في العالم حيث اسفرت جرائمها عن مصرع مئات الالاف من الابرياء دون اي مبررات.

واعتبر وصف الحكومة الاميركية بسفاكة الدماء بانه غير كاف لها.

وقال ، ان اميركا ستفهم قريبا ان قدرات ايران ليست بالامر الذي يمكنها تجاهله.

وفي سياق آخر اوضح، انه رغم تزامن تصريحات الرئيس الاميركي مع مفاوضات جنيف الا ان سياسة العصا والجزرة الاميركية البالية لايمكنها ترك تاثيرات على النشاطات الدبلوماسية التي تقوم بها الجمهورية الاسلامية الايرانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.