المنتخب الامريكي يتغلب على نظيره الغاني ويشارك ألمانيا صدارة المجموعة السابعة

football-usa-ghana

تغلب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على نظيره المنتخب الغاني فجر اليوم بهدفين لهدف واحد في مباراة قوية بينهما شهدت مستوى راقيا وأداء فنيا عاليا.
وفاجأ المنتخب الامريكي خصمه الغاني منذ البداية وتمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب ديمبسي بعد 34 ثانية فقط مسجلا خامس أسرع هدف في تاريخ بطولات كأس العالم ومفاجئا الفريق الخصم الذي لم يتأقلم لاعبوه مع هذه البداية غير المتوقعة من قبلهم.
وسارت المباراة بعد هذا الهدف السريع في مجملها لمصلحة الامريكان في شوطها الأول مع محاولات غانية عابتها النهاية السليمة لينتهي هذا الشوط بتقدم أمريكي مستحق.
في المقابل شهد الشوط الثاني سيطرة شبه كلية للمنتخب الغاني الذي أبدع لاعبوه بقيادة لاعبي ميلان الايطالي ايسيان وزميله علي مونتاري ليتمكن الفريق من تعديل النتيجة في الدقيقة 81 عبر اللاعب أندريه آيو عن طريق هجمة جماعية منظمة ملعوبة اسكنها اللاعب الشباك بكل مهارة.
وخلافا لمجريات المباراة تمكن الفريق الامريكي الذي يدربه اللاعب الألماني السابق يورغان كلينزمان وعبر كرة ثابتة من تسجيل هدف الفوز عن طريق المدافع بروكس الذي انبرى برأسه للكرة وأسكنها الشباك في الدقيقة 85 ليحقق الفريق الأمريكي بذلك فوزه الأول على غانا من أصل ثلاث مواجهات جمعتهما في بطولات كأس العالم.
وبهذا الفوز يحصد المنتخب الامريكي نقاط المباراة الثلاث مشاركا المنتخب الألماني صدارة المجموعة السابعة مع أفضلية للألمان بواقع فارق الأهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.