بري: الاغتيال هو اسلوب اسرائيل ويجب اليقظة لان العدو يتربص بنا جميعا

رأى رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الاربعاء النيابي تعليقا على اغتيال احد قادة المقاومة صباح اليوم، ان اسلوب الاغتيال هو اسلوب اسرائيل، مؤكدا على ضرورة اليقظة في هذه المرحلة لان العدو يتربص بنا جميعا.

وأمل بري في ان تنجح الخطة الامنية في طرابلس وان تسير وفق ما هو مرسوم لها، منوها بالنتائج التي حققتها حتى الان. وشدد بري مرة اخرى على توفير كل عوامل النجاح للجيش من اجل القيام بمهامه كاملة واعادة الامن والاستقرار الى المدينة وابنائها. كما نقل النواب عن الرئيس بري ان لا جديد على صعيد القضايا المطروحة وان البلاد لا تزال في دائرة المراوحة والجمود.

وكان الرئيس بري استقبل في إطار لقاء الأربعاء النيابي اليوم الوزير علاء الدين ترو والنواب السادة: ميشال موسى، علي بزي، أيوب حميد، قاسم هاشم، الوليد سكرية، حسن فضل الله، نواف الموسوي، علي خريس، عبد المجيد صالح، بلال فرحات، ياسين جابر، علي فياض واسطفان الدويهي.

واستقبل الرئيس بري عند الثانية بعد الظهر النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان محمد بعاصيري.

من جهة آخرى تلقى الرئيس بري عدد من برقيات التهنئة بعيد الاستقلال أبرزها من كل من: الرئيس الأريتيري أسياس أفورقي، رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، رئيس مجلس النواب الروماني فاليرو زغوينا، رئيس مجلس النواب السلوفاكي بافول باسكا، ورئيس مجلس النواب الاوكراني فلاديمير ريباك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.