بيونغ يانغ تنشر تسجيل فيديو يصور احتلال الجنوب واحتجاز أمريكيين رهائن

NKOREA-SKOREA-US-MILITARY-YOUTUBE-VIDEO

نشرت كوريا الشمالية تسجيل فيديو جديد على الانترنت الجمعة يصور جنودها وهم يحتلون العاصمة الكورية الجنوبية سيول ويحتجزون الاف الامريكيين المتمركزين فيها رهائن.
ونشر الفيديو ومدته أربع دقائق وعنوانه (حرب قصيرة من ثلاثة أيام) على الموقع الرسمي للنظام الشيوعي (اوريمينزوكيري) الذي يبث حملات الدعاية لوسائل الاعلام الرسمية.

ومنذ شهرين وكوريا الشمالية تنشر عدة تسجيلات فيديو من هذا النوع على الموقع. وازدادت حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية منذ قيام الشمال في مطلع كانون الاول/ ديسمبر بتجربة ناججة لاطلاق صاروخ اعتبرتها سيول وواشنطن تجربة لصاروخ بالستي.

كما أدى قيام الشمال في 12 شباط/ فبراير بتجربة نووية ثالثة ناجحة إلى فرض عقوبات جديدة من قبل مجلس الأمن الدولي ردت عليها بيونغ يانغ بالتلويح بشن “حرب نووية”.

والخميس، هددت كوريا الشمالية بضرب القواعد الاميركية العسكرية في اليابان وفي جزيرة غوام في المحيط الهادئ.

واظهر تسجيل الجمعة آلاف الجنود وهم يقفزون بالمظلات فوق سيول بينما تعتبر دبابات ومدرعات الحدود في طريقها إلى عاصمة الجنوب بينما يعلن التسجيل احتجاز 150 ألف شخص من الرعايا الامريكيين “رهائن”.

وكانت التسجيلات السابقة تظهر السنة النيران وهي تأتي على البيت الابيض ومبنى الكابيتول في العاصمة الامريكية بينما نيويورك اصبحت ركاما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.