على الهامش: السعودية مملكة الإفساد الوهابي

ala-alhamesh1

موقع إنباء الإخباري ـ
فيصل الأشمر:

في الوقت الذي تؤدي فيه السعودية دورها التخريبي في سوريا والمنطقة، وتنشر فيه نظريتها الوهابية المفسدة للإسلام في شمال افريقيا، تنشغل الحكومة داخلياً بتخريب معالم الإسلام وآثاره الأولى، تحت مسمى توسعة وتسهيل الخدمات لعباد الله حيناً وتحت مسمى التخلص من علامات الشرك بالله حيناً آخر. وكأن مسلم القرن الواحد والعشرين سيتعلق قلبه بقبر صحابيّ فيعبده، أو بأثر وليّ فيشركه مع الله في عبادته، وكأن هذا النظام يحترق قلبه على المسلمين ويخاف على فطرتهم السليمة أن تصاب بما يمنعها من دخول جنان الله ونيل عفوه ورضاه.

مع النظام الوهابي السعودي يمكن أن يذهب تفكيرك إلى نظرية المؤامرة بكل سهولة، المؤامرة على دين الله وعلى رسول الله وعلى عباد الله. هذا النظام المغرق في الظلامية والتخلف والجاهلية تتوقع منه كل فساد في الأرض، فكيف بالفساد في بلاد الله التي يحكمها باسم الإسلام؟

لماذا هذا الحصار الإسمنتي للكعبة الشريفة؟ لماذا هذه المباني التي تكاد تحجبها عن نظر البشر؟ لماذا مشروع هدم قبر الرسول صلى الله عليه وآله؟ تهدمون القبر من أجل توسعة المكان للزائرين؟ هذه عجيبة أخرى من عجائبكم إذاً، وكلكم بحمد الله عجائب، خُلُقاً وفكراً وعقيدة وسياسة.

 

mecca-destroy

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.