«تمتلك لائحة بأسمائهم».. وحدة خاصة بالجيش السوري لتصفية قيادات المسلحين

syria

موقع الحدث نيوز:

علمت “الحدث نيوز” من مصادر عسكرية في دمشق، عبر مراسلتها علياء الأحمد، بأن “الجيش السوري قد أنشأ وحدات عسكرية خاصة مهمتها ملاحقة وقتل القيادات التابعة لتشكيلات تنظيم القاعدة الارهابي في سوريا من اجانب وسوريين”.

وقالت المصادر هذه ان “الاهداف هذه تستهدف قيادات القاعدة وتشكيلاتها المتنوعة، وايضاً تشكيلات جماعة الجيش الحر وكل من تلطخت يداه بدماء الجيش والشعب السوري وان الوحدة لديها لائحة كبيرة بأسمهائهم والمناطق التي ينشطون فيها”.

واضاف المصدر بأن “هذه الوحدة المنقسمة لكتائب قد بدأت عملها بشكل فعلي قبل اشهر في المناطق السورية الساخنة ونجحت بالفعل من قتل العديد من قيادات القاعدة والعصابات المسلحة من أبرزهم الاجانب، وهي تستمر بعملها”.

وأشار المصدر إلى ان “نتائج العمليات التي تقوم بها هذه الوحدة بدأت تظهر تجلياتها على الاعلام”، موضحاً أن ابرز الاهداف التي تم تصفيتها هي “بن لادن سوريا – ابو مالك السعودي”، و “أبو حذيفة التونسي”، وهو امير لمجموعة إرهابية في اللاذقية، و “علي بلّو قائد وحدة إرهابية في ميليشيات الحر، و “ابو قعقاع الشمري” وهو أمير مجموعة لجبهة النصرة في دير الزور، و الكوماندوز و ابو تميم الادلبي في إدلب، إضافة لقائمة طويلة من هؤلاء القيادات الارهابية المنشورة اسمائهم على مواقع شبكة الانترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.