رئيس الجمهورية بحث مع ميقاتي الاوضاع الامنية في طرابلس وعقد اجتماعا للبحث في مخالفات البناء والتعديات على الاملاك العامة

عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع الرئيس نجيب ميقاتي للاوضاع في منطقة طرابلس، وانضم الى الاجتماع وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل الذي اطلعهما على الواقع الميداني والاجراءات المتخذة لملاحقة مرتكبي حادثة الباص امس، والخطوات التي ينفذها الجيش وقوى الامن الداخلي في المدينة ومحيطها لضبط الوضع.

اجتماع عمل

ثم ترأس سليمان اجتماعا حضره ميقاتي ونائب رئيس الحكومة سمير مقبل والوزير شربل، وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال غازي العريضي، المدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير والمدير العام للتنظيم المدني الياس الطويل.

وتم في خلال الاجتماع البحث في موضوع مخالفات البناء والتعديات على الاملاك الخاصة والعامة. وتم التأكيد على تطبيق قوانين البناء والسلامة العامة المرعية، وعلى وقف الاشغال المخالفة فورا وعلى مسؤولية البلديات وقوى الامن الداخلي والتنظيم المدني بمراقبة تطبيق القوانين، واصدار التعاميم اللازمة لمتابعة حسن سير التطبيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.