فتح : “نتنياهو واهم إذا ظن أن الشعب الفلسطيني سوف يستسلم”

 

قال المتحدث باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني /فتح/ ، أسامه القواسمي، “إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو واهم إذا ظن أن الشعب الفلسطيني يمكن في لحظة من اللحظات أن يرفع الراية البيضاء، أو يستسلم للعدوان الإسرائيلي، أو لإملاءاته السياسية، أو أن يرضخ لسياسة الأمر الواقع التي ينتهجها عبر الاستيطان والتهويد”.
وأضاف القواسمي، في بيان صحفي مساء اليوم بثته وكالة الأنباء الفلسطينية، “أن الجرائم التي يرتكبها نتنياهو من قتل للأطفال والنساء ، وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها، وتدمير شامل لقطاع غزة ستزيدنا قوة وصلابة وإرادة ووحدة وطنية، وسنعمل بكامل طاقتنا لتمتين الوحدة الوطنية كركيزة أساسية في عملنا الوطني بشكل دائم ومستدام”.
وتابع “ليعلم نتنياهو أنه إذا كان أحد أهداف العدوان هو تكريس الانقسام.. فإننا في حركة /فتح/ نرد بأن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي استراتيجية ثابتة لدينا ، ولا رجعة عنها بأي حال من الأحوال”.
وقال المتحدث باسم /فتح/ “إن العدوان على الشعب الفلسطيني لا يستهدف فصيلا بعينه، بل يستهدف الكل الفلسطيني، وإننا في /فتح/ سننتصر لأشلاء أطفالنا ونسائنا وشيوخنا، وسنتوحد لمجابهة مجرمي الحرب الإسرائيليين في كل مكان في العالم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.