منتخبا البرازيل والمكسيك يتعادلان سلبا في كأس العالم لكرة القدم

football-brasil-mexico

تعادل منتخبا البرازيل والمكسيك سلبا في مستهل مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى التي جمعتهما الليلة في بطولة لكأس العالم ال20 لكرة القدم الجارية منافساتها في البرازيل.
وتصدى الحارس المكسيكي المتألق جوليرمو اوشوا الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي اقيمت على ملعب بلاسيدو كاستيلو بمدينة فورتاليزا البرازيلية لفرص محققة للمنتخب البرازيلي كان اخطرها فرصتان لنيمار داسيلفا الاولى من كرة رأسية في الدقيقة ال 25 والاخرى تسديدة قوية في الدقيقة 68 اضافة الى رأسية تياغو سيلفا في الدقيقة 85.
ونجح حارس المنتخب البرازيلي جوليو سيزار في التصدي لبعض التسديدات القوية والتي كان ابرزها تسديدتان متتاليتان للاعبي المكسيك جواردادو وماركو فابيان في الدقيقة قبل الاخيرة.
وبنتيجة اللقاء واصل المنتخب البرازيلي تصدره المجموعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن المكسيك الذي يتساوى معه في الرصيد ذاته من النقاط يليهما منتخبا الكاميرون وكرواتيا دون نقاط .
وجاءت المباراة حماسية ومثيرة بين المنتخبين تبادلا خلالها الهجمات السريعة والمرتدة بافضلية للمنتخب البرازيلي الذي كان الاكثر استحواذا على الكرة وتهديدا لشباك المنتخب المكسيكي الذي لجأ الى اغلاق المنطقة الدفاعية مع الاعتماد على الهجمات والتسديدات البعيدة والمباغتة التي اعتلى اغلبها العارضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.