تحية لكل أم

mother-day-martyr

من صفحة.. سلام الحركة.. على الفايسبوك:

أكتب تحية حب وإجلال لأمهات العالم عامة وأمهات الشهداء خاصةً أكتب تحية حب وإجلال لأمهات العالم عامة وأمهات الشهداء خاصةً وأقتبس أجمل الكلمات لتهنئة أمهات الشهداء وجنود الحق اللواتي تنحني لهنّ أكبر الهامات .. إنهنّ أمهات الأبطال الذين ضحوا بدمائهم لنعيش نحن بسلام.
مهما أطلنا في الوصف، نعجز عن إيجاد الكلمات لتعبّر عن إحساسنا اتجاه أجمل الأمهات اللواتي عيونهن لاتنام بل تظل تراقب نجمة تحوم على جثة في الظلام .
لا نستطيع إلا الانحناء احتراماً وتقديساً لأمهات الشهداء العظيمات اللواتي يمثلن الصورة المثلى للأم .. وأقول لهنّ بوركتن أيتها الأمهات وبوركت ثمرات بطونكن التي أنجبت رجالاً رفعوا رؤوسنا عالياً وأعطونا الفرصة لنعيش بحرية وكرامة .. أقبل أياديكن والتراب تحت أقدامكن التي ركعت الجنة تحتها .. وفي يوم عيدهن أرجو لهنّ الصبر والسلوان.
وإلى حضن أمي أنعم وسادة في العالم ألف سلام .. أمي الملاك التي أنا مدينة إليها بكل ما وصلت اليه وما أرجو أن أصل اليه من الرفعة .. أقبل قدميك جبينك وخديك ويديك وأتمرغ عند قدميك إجلالاً لك وعربون شكر على تفانيك لأجلي.
كل الحب والتقدير لأمهاتنا في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق وكل شعب شريف .. والحب موصول لأمهات الفقراء والكادحين والمستضعفين والمنكوبين أينما حلوا على امتداد هذا العالم الذي كان ينبغي أن يحل فيه الخير والسلام والمحبة في هذا اليوم المقدس.
كل الحب والتقدير لأمهات لن يكررهن الزمن، لأم الرئيس العروبي الأوحد بشار حافظ الأسد, لأم سيدنا وسيد المقاومة وسيد الشرفاء سماحة السيد حسن نصر الله، لأم الشهيد الكبير الحاج عماد مغنية، لخنساء فلسطين رحمها الله, لوالدة الأسير المحرر سامر العيساوي، لوالدة عميد الأسرى المحررين سمير القنطار، ولكل أمهات المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق .. وأقول لهنّ كل أم منكن هي أمي فأنتن من ضحى لأجلي كي أبقى تماماً مثلما ضحت أمي لأجلي كي أبقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.